الصفحة الرئيسية / حكايات الذئب - البيت والقلب / Wolf Tales - Online Wild Animal Sim Mod APK 200232

Wolf Tales - Online Wild Animal Sim Mod APK 200232

  • الإصدار:200232
  • تحديث: Sep 23, 2021
  • بحجم: 194 MB
  • تتطلب الروبوت: Android 5.0 (LOLLIPOP)
  • مطور: Foxie Ventures
  • التنزيلات: 38
  • السعر: 0

معلومات وزارة الدفاع:(ما هو Modded)

unlimited money

تحميل
Dfast Desc

سرعة تصل إلى 200% مع التطبيق Happymod.
استمتع بتعديلات تعمل بنسبة 100% مع HappyMod.

كيف يعمل dFast؟


dFast هو متجر تطبيقات مفتوح تمامًا ، بدون أي قيود إقليمية أو خاصة بكل بلد. بالإضافة إلى ذلك ، لست بحاجة إلى إجراء أي عمليات اشتراك أو اشتراكات هنا. في الواقع ، لا تحتاج حتى إلى حساب Google Play. علاوة على السماح بتنزيلات التطبيقات وتثبيتات APK من خوادمنا الخاصة ؛ يكتشف dFast أيضًا XAPKs مع ملفات OBB إضافية.


ما الذي يجعل dFast مختلفًا عن الآخرين؟

هل تتقاضى dFast رسومًا؟

هل dFast آمن؟

وصف ل Wolf Tales - Online Wild Animal Sim Mod APK 200232

تعتبر Wildlands الحيوية عالما خطيرا في آر بي جي، حيث تحمي حيوانات الغابات أراضيها أثناء الصيد والبقاء على قيد الحياة من الأرض. منذ قرون، ظلت حزم الذئب في الجزء العلوي من السلسلة الغذائية، والحفاظ على النظام الطبيعي، بقيادة ألفا، آخر الذئب المتبقي. عندما يذهب الذئب في مفقود، يجب أن تقود حزمة الخاص بك إلى العظمة. حدد ذئب رمادي أو ذئب أسود، وابدأ في بناء Wolfpack النهائي الخاص بك. مغامرة محاكاة الحياة البرية ينتظر!

معارك متعددة اللاعبين في جميع أنحاء العالم - PVP

القتال من أجل الهيمنة في العالم الافتراضي! خذ العالم في معارك PVP متعددة اللاعبين متعددة اللاعبين في الوقت الحقيقي. اصطياد جنبا إلى جنب مع فريقك في التعاونية وعشائر العدو المعركة للتحكم في معظم الأراضي. هل ستكون الصياد أو المطاردة؟

ترقية مهارات المعركة الخاصة بك

إنشاء بطل RPG Ultimate الخاص بك - يمكنك اختيار المهارات اللازمة للتعلم والترقية. المهارات الفريدة تتراوح من قدرات MMORPG الأساسية لهجمات الخيال الأولي - وحتى مهارات الشبح التي تسمح لك بالاختباء في الغابة وتصبح المفترس النهائي!

سلالة ورفع الأشبال

بناء أسرة و دور اللعب! تتكاثر SIM واقعية تمنح الأشبال سمات قتال أقوى مقارنة بوالديها. خذ الجرو الخاص بك معك وأنت غارة عشائر أخرى وأطارد فريستك. سوف يشاهد الجراء الخاص بك كل خطوة، حيث تعلم مهارات البقاء على قيد الحياة والمهارات الحياتية الهامة. درب الجرو الخاص بك جيدا، وإلا فلن يقف فرصة في ساحة معركة PVP متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

جمع الحيوانات

ألفا هي بطالب كل حزمة. يمكنك ممارسة عشائر العدو وتجنيد ألفا إلى دنك. جمع الذئاب والثعالب والدببة وغيرها من الحيوانات البرية، كل منها جلود تطور واقعية وخيال. يتم تقديم كل مخلوق في رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة.

Live قصة عشيرة ذئب

محاكي بقاء حقيقي. عندما يتعرض توازن الطبيعة مهددا لأن النهر الكبير أصبح ملوثا، بدأت المنافسة بين الحيوانات على مياه الينابيع المتبقية. حتى النمور الأجانب قد رصدوا خارج حدودهم، مما تسبب في القلق بين بقية الحيوانات.

كان هناك أيضا شائعات عن الزواحف القديمة، حيث ارتفعت إلى السطح من قرون من سبات، مدعيا الجبال والكهوف كما خاصة بهم. يتم الآن استدعاء الذئاب الرمادية لتحميل حل في هذه الأوقات العصيبة.

عالم مفتوح هائل

استكشف عالم ضخم، غير منقطع المفتوح مع MMO World مع الحياة البرية، من الغابة الكثيفة، الجبال إلى تجميد القطب الشمالي. يمكنك القتال في مناطق PVP متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، ومعالجة المهام أو لعب الأدوار أو جمع الموارد أو رائد عشائر العدو وتتولى منزلهم. قد تواجه حتى ملك النمر على مغامرتك (تطور متفوق للنمر الطبيعي)، الذي تم رصده في الغابة لأول مرة منذ قرون!


رسومات ثلاثية الأبعاد الرائدة

الخبرة أبدا قبل مشاهدة جودة الرسومات ثلاثية الأبعاد في محاكاة الحياة البرية MMO، مع إضاءة ديناميكية ووقت دورات اليوم التي تجلب العالم الافتراضي إلى الحياة! ابدأ يومك في القمم الجبلية، ومشاهدة شروق الشمس مع العبوة الخاصة بك قبل الشروع في مغامرتك من أجل البقاء على قيد الحياة والمنطقة الهيمنة.

بناء وتزيين Den

Craft A! حفر الأنفاق والممرات السرية لتوسيع عائلتك الافتراضية. تقوم بصياغة أفضل بيئة لأشكائك، وزيادة عائلة لمعالجة أقوى الحيوانات المفترسة في الغابة. يتيح لك محاكاة التربية الواقعية توليد حيواناتك ومشاهدتها تنمو للبالغين في الوقت الفعلي.

أكثر من مجرد محاكاة

Foxie Ventures ترغب في الترحيب بك إلى أسرة Wolf Tales MMORPG من جديد سنضيف الكثير من المحتوى الجديد، من عالم القطب الشمالي، إلى المزيد من الجلود والمهام الجديدة. قريبا سوف تكون أيضا قادرة على اللعب كثوب، كوغار، النمر وأكثر! Download مجانا اليوم!

حكايات الذئب هي حرية اللعب تماما ولكن قد تتطلب بعض العناصر الاختيارية في اللعبة الدفع.

يجب عليك قراءة وتقبل إشعار الخصوصية والشروط والأحكام الخاصة بنا قبل تنزيل هذا التطبيق .

إشعار الخصوصية: https://www.foxieventures.com/ قمصان
الشروط والأحكام: https://www.foxieventures.com/terms

قراءة المزيد
تحميل

استخدم تطبيق dFast لتنزيل أي ملفات apk.
حكايات الذئب - البيت والقلب Mod APK على Happymodarab.com

جميع إصدارات وزارة الدفاع

تصنيف وتعليقات

3.9
50 total

1.تقييم

2.تعليق

3.اسم

4.البريد الإلكتروني

Happymod
تحميل